لحون!

فيروز تضيئ ليل بيروت بخمس حفلات في ديسمبر!


299x800-fit.jpg (299×224)

أعلنت الصفحة الرسمية للفنانة فيروز على فيسبوك (والتي تديرها ابنتها ريما الرحباني) أن جارة القمر ستحيي أربع حفلات غنائية خلال شهر ديسمبر من هذا العام بمجمع “PLATEA” في ساحل علما – جونية شمال العاصمة اللبنانية والذي يتسع لـ 3750 مشاهد .

أولى الحفلات ستنطلق هذه الليلة (9 ديسمبر) فيما البقية ستكون أيام 10 و 16 و17 ديسمبر 2011 ، وبحسب تصريحات المنظمين فإن “تفاصيل الحفلات سرية ككل حفلات السيدة فيروز السابقة” وأنه لا يسمح بالكشف عن الأغنيات التي تقدم في أي حفلة أو الموسيقيين المشاركين فيها قبل بدايتها على الإطلاق.

واستخدمت المخرجة ريما الرحباني تقنية بارعة في الإعلان عن الحفلات المرتقبة حين نشرت بتاريخ 2 نوفمبر صورة تظهر سجادة حمراء وضوءً ساطعاً (مع عبارة قريباً) لإثارة فضول المحبين، ثم أضافت بعد يومين صورة لفيروز مع عبارة  “Fairouz In Concert” ، لتعلن لاحقاً أن حفلات فيروز ستكون في ديسمبر 2011 🙂 .

وكالعادة أعلن المنظمون عن أن “إدخال الهاوتف المحمولة وآلاف التصوير والتسجيل داخل الصالة ممنوع كلياً” .. وأن مواقف السيارات مؤمنة وتتسع لحوالي 1500 سيارة !!

أخيراً .. وبعيداً عن الإحباط الكبير لعدم تمكني من حضور حفلات فيروز التي أعلن عنها، وجب أن أشير إلى ليبيا أحد الدول العربية القليلة التي تحيي فيها سفيرة النجوم أياً من حفلاتها ولم نزرها مطلقاً طيلة مشوارها الفني 🙂 فهل سيمد الله في عمرها وأعمارنا حتى تفعل !!

تحديث : بحسب المصدر السابق تم إضافة حفلة جديدة لفيروز ستكون بتاريخ 2011.12.23

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s