فضاء التدوين!

13 أغسطس : 30 عاماً ~ 40 ألف زيارة .. وأشياء أخرى


لم يمر الثالث عشر من أغسطس – هذا العام – كسابقيه في السنوات الماضية .. فقد رحلت فيه جدتي رقية (أسأل الله أن يغفر لها وأن يجعل مثواها الجنة) .. وفيه أكملت ثلاثين عاماً (وعلى رأي الشاعر : سئمت تكاليف الحياة ومن يعش ~ ثلاثين عاماً لا أبالك يسأم :mrgreen:) .. ويبدو أن هذا هو ما دفع القذافي لأن يشاركني المرح بمناسبة بلوغي العقد الثالث .. فاختار هذا اليوم بالتحديد لارسال صاروخ بعيد المدى لمدينة مصراته (لأول مرة منذ بدء الأحداث سواء في مصراته أو غيرها من المدن المحررة) .. ورغم اعتراضه من قبل النيتو فإنه تسبب بحدوث انفجار عنيف هز المدينة بكاملها .

ولا أحد يعرف حتى الآن الخبر اليقين بخصوص هذا الانفجار الذي لم نشهد له مثيلاً رغم أننا اختبرنا كافة الأسلحة المتوفرة لدى كتائب القذافي من قنابل الدبابات ومدفعية الهاون وصواريخ جراد والراجمات ومدافع 155 ..الخ .. كما أن صفحة النيتو تحاشت ذكر ما حدث على صفحتها الرسمية .. وإن تضاربت الأنباء عن كونه صاروخ سكود أو صاروخ لانس .

وأخيراً .. تجاوزت المدونة في هذا اليوم حاجز الـ 40 ألف زيارة .. وهو رقم كبير بالنظر إلى إهمالي البالغ لهذه المدونة خلال السنوات الماضية .. فأن تبقى هذه المدونة عدة أشهر دون تحديث كان شيئاً روتينياً .. ناهيك عن أنني لم أبذل جهداً يذكر في إشهارها بين المدونات الليبية أو العربية .. كما أن افتقاد معظم المدن الليبية للانترنت خلال الأشهر الماضية حرمني من عدد كبير من الزيارات لأن اهتمام المدونة بات مقتصراً في الآونة الأخيرة على الشأن المحلي .. والأهم أنه حرمني من التواصل وتبادل الآراء والنقاش فيما يخص شجون الوطن مع باقي الأحبة في ليبيا .

أعذروني – للمرة الألف – على أي تقصير (خصوصاً فيما يتعلق بالرد علي التعليقات) فمعاناتنا مع الانترنت مازالت مستمرة .. وأعدكم بالاجتهاد أكثر وتحسين مستوى المدونة بإذن الله .

دمتم أحراراً 555.gif (36×42)

Advertisements

1 thought on “13 أغسطس : 30 عاماً ~ 40 ألف زيارة .. وأشياء أخرى”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s