Linux

مجموعة مستخدمى لينكس بمصراته تبدأ أنشطتها


.

تعرفت بالمصادفة على موقع مجموعة مستخدمي لينكس بمصراته، ولأن الموقع لا يحوي معلومات واضحة عن مقر المجموعة وأنشطتها، راسلت المجموعة فأجابني الأخ (سراج الككلي) – مشكوراً – بأن “المجموعة  لا زالت فى بداية مشوارها الطويل، وسيقام أول نشاط لانطلاق المجموعة يوم الخميس القادم إن شاء الله بمقر كلية تقنية المعلومات” .. وأرفق في نهاية رسالته رابطاً لتدوينة حول أول أنشطة المجموعة :
النشاط الاول لمجموعة مستخدمى لينكس مصراتة
تعلن مجموعة مستخدمى ليونكس مصراتة عن انطلاق نشاطها الاول، الذى سيكون مقره بـكلية تقنية المعلومات ، حيث ستكون هنالك العديد من المحاضرات للتعريف بنظام ليونكس ، وكما ستقام ورشة عمل يتم من خلالها تنصيب النظام .
علما بان الدعوة عامة لجميع المهتمين بالنظام من طلبة وأعضاء هيئة التدرس بمنطقة مصراته يوم الخميس الموافق 2009/12/24 م ، يمكنكم الاطلاع على البرنامج الزمنى للنشاط من الجدول الآتى

.

سأكون متواجداً – بإذن الله – يوم الخميس .. هل من متحمسين آخرين 😉 ؟

Advertisements

4 thoughts on “مجموعة مستخدمى لينكس بمصراته تبدأ أنشطتها”

  1. خطوة ممتازة بالفعل … أحب هذا الإنشطار التفاعلي ..

    وشكلها الدعوة عامة .. باهي صار مش محدودة زي جماعة طرابلس .. قالك التذكرة ولت 10 ألاف دولار في السوق السوداء ..

    نتوقع منك تغطية رائعة للحدث ..

  2. أخي أحمد
    أخيرا أصبحت مصراتة تدعم لينكس 🙂
    كنت اتمنى أن تكون انت من يقوم بهذه المبادرة لا أن تعثر عليها بمحض الصدفة
    ادعوا للشباب بالتوفيق كما أتمنى ان يتعاونوا معك في نشاطاتهم القادمة أن شاء الله
    كما يجب أن أشير هنا الي انك الاب الروحي للنظام في مصراتة واول من تحدث عنه في المدونات الليبية قبل ظهور موجة الاهتمام المتصاعد بالنظام

  3. • أحمد البخاري:
    أحببت مثلك ذاك الانشطار التفاعلي 🙂 صحيح أنني مازلت من الويندوزيين (لأن هذا ما وجدنا عليه آبائنا) لكنني معجب جداً بحماس هؤلاء الفتية، ولأن هذا النشاط سيقام بكلية تقنية المعلومات، أعتقد أنهم كانوا أوفر حظاً ممن أقاموا الحفل الذي تحدثت عنه فحصلوا على دعم ما (من الكلية – الجامعة – جهات أخرى) .
    أتمنى أن يحالف التوفيق هذا النشاط ليعطي دفعة لمجموعتنا الفتية .
    .
    • نزار أبوذينة:
    وكيف أقوم بهذه المباردة يا صديقي وأنا ما زلت أنتمي لمعسكر الأعداء، فلأسباب عديدة مازلت لا أستخدم لينكس رغم قناعتي بفكرة البرمجيات الحرة ومفتوحة المصدر .
    وبخصوص ملاحظتك – شديدة الأهمية – حول كوني الأب الروحي للنظام في مصراته .. سأحرص على استغلالها بإذن الله بشتى الطرق الممكنة .. وأغلب الظن أنني سأصعد نفسي قريباً لمنصب أمين اللجنة الشعبية العامة لمستخدمي لينكس بالمؤتمر الشعبي لشعبية مصراته .. هئ هئ :mrgreen:

  4. الســ عليكم ــلام :
    أنا استخدمت هدا البرنامج في الايام الماضية القليلة وتوجد فيه بعض الميزات سواء من حيت السرعة والشكل وغيره بس توجد فيه بعض المشاكل أيضا من حيت استخدام الانترنت وتغيير لغة الجهاز وكدلك لا يمكن تشغيل عليه البرامج التي توضع في ويندوز بل يتطلب برامج خاصة به ولكنها غير متوفره هنا .
    صحيح أنه يمكن تنزيل البرامج التي أريدها عن طريق النت بـــــــــس المشكله التي أواجهها أنه لا يمكنني تشغيل الانترنت بسبب عدم توافر البرامج الي تساعدني في تشغيله ولدلك أرجو أن تجدو حل لهده المشكلة وشكرا.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s